اشترك ووفر أموالك

wembley stadium tour discount code,wembley stadium tour,wembley stadium tours,london wembley stadium tour,wembley stadium tour tickets,wembley stadium tour price,tour of wembley stadium,wembley stadium tour review,wembley stadium tours london,wembley stadium vip tour,wembley stadium tours price,how long is the wembley stadium tour,tours of wembley stadium,book wembley stadium tour,wembley football stadium tour,wembley stadium 360 tour,wembley stadium guided tours,wembley stadium mini tour,wembley stadium tour deals,wembley stadium tour discount,wembley stadium tour duration,wembley stadium tour entrance,wembley stadium tour experience,wembley stadium tour family ticket,wembley stadium tour gift voucher,wembley stadium tour hours,wembley stadium tour offers,wembley stadium tour promo code,wembley stadium tour promotion code,wembley stadium tour ticket prices,wembley stadium tours offers
تبدأ أسعار التذاكر من 22 جنيه إسترليني

كود خصم جولة في استاد ويمبلي

قم بزيارة ملعب ويمبلي، أشهر ملاعب كرة القدم العالمية في لندن والفعاليات الأخرى. احصل على كود خصم حصري لجولة استاد ويمبلي للتوفير على أسعار الجولات.


كود العرض

استمتع بتجربة لا تُنسى في جولات استاد ويمبلي بتذاكر تبدأ من 22 جنيهًا إسترلينيًا

Loading Bar

نبذة عن استاد ويمبلي

يشتهر استاد ويمبلي بقوسه المذهل، وهو رمز معروف على نطاق واسع للندن والمملكة المتحدة. صمم القوس السير هربرت بيكر واستوحى تصميمه من قوس النصر الروماني في استاد ويمبلي. يمتد القوس على طول 133 متراً وهو أطول هيكل سقف أحادي الامتداد في العالم.

أما داخل الاستاد، فيستقبل الزوار بمرافق حديثة تضمن لهم تجربة لا تُنسى. يضم الاستاد مقاعد مريحة وشاشات تلفزيون متعددة وأنظمة صوت عالية الجودة. علاوة على ذلك، يحتوي الاستاد على سقف قابل للسحب، يمكن فتحه أو إغلاقه حسب الحاجة، مما يسمح بإقامة الفعاليات في أي طقس.

على مر السنين، استضاف استاد ويمبلي العديد من الأحداث البارزة، بما في ذلك نهائي كأس العالم لكرة القدم 1966. هذه واحدة من أشهر المباريات في تاريخ كرة القدم، حيث فازت إنجلترا على ألمانيا الغربية لتفوز بأول كأس عالم لها. استضاف الاستاد أيضاً أحداثاً رياضية مهمة أخرى، مثل نهائي دوري أبطال أوروبا، ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس العالم للرجبي، ومباريات الملاكمة. كما استضاف أيضاً العديد من الحفلات الموسيقية رفيعة المستوى التي شارك فيها بعض من أكبر الأسماء في عالم الموسيقى، مثل بيونسيه وبروس سبرينغستين وذا رولينغ ستونز.

وقد خضع استاد ويمبلي مؤخراً لتجديدات وتوسعات واسعة النطاق لاستيعاب عدد أكبر من الجماهير وتحسين تجربة المشجعين بشكل عام. شملت هذه التجديدات إضافة مقاعد جديدة وإنشاء ملعب على أحدث طراز وتحسين المرافق للجماهير واللاعبين على حد سواء. وهذا يضمن أن يظل استاد ويمبلي أحد أكثر ملاعب كرة القدم إثارة للإعجاب في العالم.

نظرة عامة على جولات ملعب ويمبلي

تأخذك جولات استاد ويمبلي إلى ما وراء كواليس هذا الملعب التاريخي، مما يتيح لك الوصول إلى المناطق التي عادةً ما تكون محظورة على الجمهور.

تبدأ الجولة بزيارة المقصورة الملكية. هنا، يمكنك الجلوس على نفس المقاعد التي يجلس عليها أفراد العائلة الملكية وغيرهم من كبار الشخصيات. ستشاهد أيضاً نفق اللاعبين، حيث تدخل الفرق وتخرج من الملعب. بالإضافة إلى ذلك، ستشاهد قاعة المؤتمرات الصحفية، حيث يجيب المدربون واللاعبون على أسئلة وسائل الإعلام.

من أبرز معالم الجولة زيارة قوس ويمبلي. يبلغ ارتفاع هذا القوس 133 متراً وهو أحد أكثر معالم الملعب تميزاً. ستشاهد أيضاً غرفة تغيير ملابس المنتخب الإنجليزي، حيث يستعد المنتخب الوطني للمباريات. كما ستشاهد أيضاً مخابئ الملعب، حيث يجلس المدربون والغواصون أثناء المباريات.

تستغرق الجولة حوالي 75 دقيقة وهي متوفرة بعدة لغات، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والماندرين واليابانية. إنها طريقة ممتازة للتعرف على تاريخ وتقاليد أحد أشهر الملاعب في العالم.

فوائد جولات ملعب ويمبلي

إذا كنت من عشاق الرياضة وتتطلع إلى تجربة تاريخ وتقاليد أحد أشهر الملاعب في العالم، فإن الجولات المصحوبة بمرشدين في ملعب ويمبلي أمر لا بد منه. توفر جولة استاد ويمبلي للزائرين فرصة استكشاف المناطق المحظورة عادةً واكتساب نظرة ثاقبة على ماضي الاستاد والفرق التي لعبت فيه والأحداث التي جرت فيه على مر السنين.

استاد ويمبلي أكثر من مجرد ملعب رياضي؛ فهو يرمز إلى الثقافة والتاريخ البريطانيين. تتيح الجولة المصغرة في استاد ويمبلي للزوار التعرف على تاريخ الاستاد. ويشمل ذلك الفرق التي لعبت هناك والأحداث التي وقعت على مر السنين. يمكن أن تساعد هذه المعرفة الزائرين على تقدير الاستاد بشكل أفضل وفهم أهميته بالنسبة لأولئك الذين يعتبرونه موطنهم.

خلال تجربة الجولة في استاد ويمبلي، يستكشف الزوار المناطق التي عادةً ما تكون محظورة على الجمهور. قد يشمل ذلك غرف خلع الملابس، ومقصورة الصحافة، والملعب، وحتى الأنفاق التي يدخل منها اللاعبون إلى الملعب ويخرجون منه. من خلال استكشاف هذه المناطق، ستحصل على نظرة حصرية من وراء الكواليس على الاستاد وستفهم ما يدور في التحضير لمباراة أو حدث ما.

إن مشاهدة مباراة أو حدث من المدرجات شيء واحد، ولكن مشاهدة استاد ويمبلي من منظور مختلف يمكن أن تكون تجربة جديدة تماماً. تتيح جولة في ملعب ويمبلي لكرة القدم للزوار مشاهدة الملعب من زوايا وارتفاعات مختلفة، مما يوفر تقديراً جديداً لهندسة الملعب وتصميمه. وقد يرى الزوار مناظر للندن لن يروها من المدرجات.

هل كان هذا مفيداً؟

شكراً على ملاحظاتك!

اشترك ووفر أموالك