اشترك ووفر أموالك

xr:d:dafzewt0ifs:1278,j:550987054877995618,t:24031722
احصل على خصم 20 جنيه إسترليني على الحجز التالي

الرمز الترويجي The Fork

اعثر على المكان المثالي لعشائك القادم مع مجموعة مطاعم ذا فورك الواسعة من المطاعم. احجز الآن، واستخدم الرمز الترويجي 82F5AB88 من ذا فورك لتحصل على خصم 20 جنيه إسترليني.


عرض مذهل!
كود العرض

احجز باستخدام رمز إحالة The Fork واحصل على 1000 Yums = 20 جنيهًا إسترلينيًا خصمًا على وجبتك التالية

احصل على هذه الصفقة
Loading Bar

ما هو The Fork؟

The Fork هي منصة مبتكرة تتيح للمستخدمين العثور بسهولة على المطاعم وحجزها في مختلف المدن في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية وأستراليا. مع وجود أكثر من 60,000 مكان لتناول الطعام، يمكن للمستخدمين اكتشاف أفضل تجارب الطهي في مدن مثل لندن وباريس وبرشلونة وسيدني وبوينس آيرس وغيرها الكثير. سواء كنت ترغب في تناول الطعام الإيطالي، أو السوشي، أو المقهى المريح، فإن The Fork يوفر لك ما تبحث عنه.

لا يوفر تطبيق The Fork طريقة ملائمة للعثور على المطاعم وحجزها فحسب، بل يضمن أيضاً إمكانية وصول المستخدمين إلى المطاعم المتاحة في الوقت الفعلي وبأفضل الأسعار. مع أكثر من 20 مليون تقييم تم التحقق منه، يمكنك الوثوق بالمنصة لتوجيهك نحو تجربة تناول الطعام المثالية.

بدءاً من المطاعم الفاخرة الحصرية إلى المطاعم الرخيصة غير الرسمية والمطاعم المحلية المخفية، يقدم The Fork مجموعة واسعة من الخيارات لإلهام رواد المطاعم ومساعدتهم على اكتشاف المطعم المناسب في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك، عند الحجز مع The Fork، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخصومات تصل إلى 50% من فاتورة الطعام في المطاعم المشاركة وكسب نقاط مكافأة من خلال برنامج الولاء Yums.

من خلال استخدام The Fork وتجميع نقاط Yums، يمكن للمستخدمين إجراء حجوزات في مطاعمهم المفضلة والاستمتاع بخصومات ولاء كبيرة. على سبيل المثال، مع 2,000 Yums، يمكن للمستخدمين الحصول على خصم ولاء بقيمة 25 يورو أو 35 فرنكاً سويسرياً أو 50 دولاراً أسترالياً أو 50 جنيهاً إسترلينياً على فاتورة الطعام. وهذا يجعل تناول الطعام في الخارج بأسعار معقولة ومجزية أكثر.

يتيح ذلك لرواد المطاعم من جميع الميزانيات الاستمتاع بمجموعة واسعة من تجارب تناول الطعام مع دعم المطاعم المحلية. سواء كنت تبحث عن مناسبة خاصة أو ليلة غير رسمية في الخارج، فإن خصومات ذا فورك الحصرية تجعل تناول الطعام في الخارج متاحاً وبأسعار معقولة للجميع على مدار العام.

وبغض النظر عن نوع المطبخ الذي تختاره، فإن ذا فورك لديه مجموعة واسعة من المطاعم لإشباع رغباتك. سواءً كنت تبحث عن السوشي الطازج في لندن، أو الكاري الأكثر توابلًا في المدينة، أو البيتزا والمعكرونة الفاخرة أو المأكولات الصينية الشهية في حيك المحلي، يمكنك الوثوق في مطعم ذا فورك لإرشادك إلى أفضل المطاعم في المدينة.

هل كان هذا مفيداً؟

شكراً على ملاحظاتك!

اشترك ووفر أموالك

اترك رد