اشترك ووفر أموالك

novakid discount code,Novakid promo code,novakid,novakid application,novakid teacher,novakid teaching,novakids english,novakid coupon code,novakid app,novakid online teaching,novakid website
خصم 15% على تعلم اللغة

كود خصم Novakid

وفر 15% على جميع الاشتراكات مع كود خصم نوفاكيد. نوفاكيد هي أفضل مدرسة لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال.


الأفضل لطفلك
كود العرض

خصم 15٪ على أول عملية شراء لجميع الاشتراكات – صالح في المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات العربية المتحدة وعمان وإسرائيل

احصل على هذه الصفقة
الأفضل لطفلك
كود العرض

خصم 10% ساري في روسيا، وروما، وتشيكيا، وإسبانيا، وإيد، وإنجلترا، وهونج كونج

احصل على هذه الصفقة
الأفضل لطفلك
كود العرض

خصم 15% ساري في ألمانيا، إيطاليا، كوريا الجنوبية، فرنسا، تركيا، اليابان، إلينوي، هونج كونج

احصل على هذه الصفقة
الأفضل لطفلك
كود العرض

خصم 5% صالح في PL

احصل على هذه الصفقة
الأفضل لطفلك
كود العرض

خصم 15% صالح في TR

احصل على هذه الصفقة
Loading Bar

ما هي Novakid؟

نوفاكيد هي منصة مبتكرة على الإنترنت تربط المتعلمين الصغار بمعلمي اللغة الإنجليزية المؤهلين. تتيح نوفاكيد للأطفال ممارسة اللغة الإنجليزية في أي وقت وفي أي مكان. يسمح هذا النهج المريح والمرن للتعلم للمتعلمين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً بتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في بيئة تفاعلية مخصصة وتفاعلية.

من خلال تعلم اللغة الإنجليزية مع الناطقين بها على Novakid، يمكن للأطفال تجربة الانغماس في اللغة. هذه هي أسرع طريقة للحصول على النتائج. لا يوفر هذا النهج الانغماسي ممارسة ممتازة للمتعلمين الصغار فحسب، بل يوفر أيضًا العديد من الفوائد الإيجابية. تشمل هذه الفوائد تحسين النطق، وتعزيز مهارات الاستماع، وزيادة الثقة في التحدث باللغة الإنجليزية.

يخضع معلموهم المتمرسون لشهادات صارمة ولديهم خبرة واسعة في التدريس عبر الإنترنت. وهم خبراء في إعداد دروس تفاعلية وجذابة تلبي احتياجات كل طفل، مما يضمن نتائج تعليمية فعالة. يمكن للأطفال تطوير مهارات قوية في اللغة الإنجليزية تحت إشرافهم وخبرتهم مع الاستمتاع بتجربة تعليمية تفاعلية ممتعة وتفاعلية.

تتبع طرق التدريس في نوفاكيد نهجًا تدريجيًا، حيث تبدأ بمفاهيم بسيطة وتزيد تعقيدًا تدريجيًا مع تقدم الأطفال. وهذا يضمن أن عملية التعلم مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل طفل. وهذا يسمح بالتحسين المستمر ومراجعة المواد التعليمية لتوفير نتائج فعّالة.

وعلاوة على ذلك، فإن التعلم من المنزل يغني الآباء والأمهات عن القلق بشأن إصابة أطفالهم بالأنفلونزا أو غيرها من الأمراض نتيجة تواجدهم بالقرب من الطلاب الآخرين. يوفر ذلك للأطفال بيئة تعليمية آمنة وصحية، مما يسمح لهم بالتركيز على دراستهم دون تشتيت الانتباه أو المخاوف الصحية.

صُمم برنامج نوفاكيد المناسب لأعمارهم بعناية من قبل متخصصين متمرسين في اللغة الإنجليزية يراعون الخصائص التعليمية والنفسية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً. وهذا يضمن أن تكون الدروس جذابة وفعالة ومصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل طفل. وهذا يمكّنهم من إحراز تقدم كبير في مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

صُمم برنامج نوفاكيد ليتماشى مع الإطار الأوروبي المرجعي الأوروبي الموحد للغات (CEFR)، وهو معيار معترف به على نطاق واسع لتعليم اللغة في أوروبا. يضمن ذلك حصول الأطفال المشاركين في البرنامج على تعليم عالي الجودة يتماشى مع المعايير الأوروبية، مما يساعدهم على تطوير مهارات قوية في اللغة الإنجليزية يمكن تطبيقها في سياقات مختلفة.

كيف يعمل نوفاكيد؟

برنامج نوفاكيد سهل الاستخدام. عملية التقديم بسيطة. يمكن للوالدين أو أولياء الأمور أو الأوصياء إكمال نموذج الطلب من خلال زيارة موقع نوفاكيد. سيوفر ذلك التفاصيل اللازمة حول عمر الطفل وكفاءته اللغوية وأهدافه التعليمية. وبمجرد تقديم الطلب، سيقوم فريق نوفاكيد بمراجعته بعناية ومطابقة الطالب مع المعلم المناسب.

من خلال حساب نوفاكيد المريح لأولياء الأمور، يمكنك بسهولة إدارة وجدولة دروس طفلك مباشرة على موقعهم الإلكتروني. لا داعي للقلق بشأن تثبيت برامج إضافية أو شراء كتب مدرسية. ولمزيد من الراحة، قامت نوفاكيد بتطوير تطبيق للهاتف المحمول لأولياء الأمور، مما يسمح لك بالوصول إلى تقدم طفلك ومراقبته.

مع حساب لعبة نوفاكيد للأطفال، يصبح تعلم اللغة الإنجليزية تجربة ممتعة وتفاعلية. يمكن للأطفال اختيار الصور الرمزية، وإكمال المهام المنزلية، وكسب الشهادات، وجمع النجوم، مما يحول تعلم اللغة إلى لعبة جذابة تحفزهم على التقدم وتحقيق أهدافهم.

في الفصل الدراسي الافتراضي، يمكن للطلاب والمعلمين التواصل من أي مكان، مما يخلق مجتمعًا عالميًا من متعلمي اللغة. تعمل المواد المرئية الملونة، والموضوعات المثيرة، والتمارين التفاعلية، والرسومات، والأغاني، والألعاب، على جعل تعلم اللغة الإنجليزية تجربة ديناميكية وجذابة. وهذا يحافظ على مشاركة الطلاب وتحفيزهم لتحقيق أهدافهم في تعلم اللغة.

تضمن حلقات التغذية الراجعة معرفة أولياء الأمور دائمًا بتقدم أطفالهم وإنجازاتهم، مما يمنحهم التحكم والمشاركة في رحلة تعلم اللغة لطفلهم. بالإضافة إلى ذلك، يراقب المتخصصون في نوفاكيد البرنامج ويضبطونه باستمرار لتكييف تجربة التعلم مع احتياجات كل طالب، مما يزيد من إمكانات تعلم اللغة إلى أقصى حد.

خلال جولات الواقع الافتراضي التي يقدمونها، يستكشف الأطفال أماكن رائعة ويتعلمون عنها باللغة الإنجليزية. تعزز هذه التجربة الغامرة تعلمهم للغة من خلال توفير سياقات واقعية ومناقشات تفاعلية مع معلميهم.

منهجية نوفاكيد التعليمية ومعلموها المحترفون

تفخر نوفاكيد بمنهجيتها الفريدة في التدريس التي تجمع بين تقنيات اكتساب اللغة التي أثبتت جدواها والتكنولوجيا المتطورة. من خلال الدروس التفاعلية والألعاب التعليمية وموارد الوسائط المتعددة، تضمن نوفاكيد تعلم اللغة الإنجليزية بشكل عملي وممتع. مدرسو نوفاكيد مدربون تدريبًا عاليًا ومحترفون متفانون في عملهم ويحرصون على تصميم تعليمهم لتلبية احتياجات كل طالب.

ويتمتع فريق نوفاكيد من المعلمين الناطقين باللغة الأم وشبه الناطقين بها بالخبرة في تعليم صغار المتعلمين ويخضعون لتدريب شهري لمواصلة تطويرهم المهني. جميع معلمي نوفاكيد معتمدون من قبل TEFL أو TESOL أو TEYL أو CELTA أو DELTA أو TKT، مما يضمن تعليمًا عالي الجودة. بفضل شغفهم وخبراتهم، سيفتح هؤلاء المعلمون المحترفون عالم اللغة الإنجليزية المثير لطفلك.

تقدم نوفاكيد العديد من المزايا للمتعلمين الصغار. أولاً، يتيح الجدول الزمني المرن للطلاب التعلم في الوقت الذي يناسبهم، مما يلغي الجداول الزمنية الصارمة. ثانيًا، يعزز المنهج الجذاب لتطبيق نوفاكيد حب التعلم، مما يجعل الرحلة التعليمية ممتعة ومجزية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق نوفاكيد الدعم المستمر والتغذية الراجعة، مما يضمن للطلاب تحسين مهاراتهم اللغوية باستمرار.

هل كان هذا مفيداً؟

شكراً على ملاحظاتك!

اشترك ووفر أموالك