اشترك ووفر أموالك

livechat coupon code,livechat discount code
احصل على خصم 10% أو خصم 10$

كوبون خصم LiveChat

اكتشف لماذا يحب الآلاف من أصحاب الأعمال LiveChat مع رمز قسيمة LiveChat اليوم، وجربه مجانًا.


نسخة تجريبية مجانية لمدة 60 يومًا
العرض

احصل على خصم 10% أو خصم 10$ على الدفعة الأولى باستخدام رمز قسيمة LiveChat

العرض

قم بتنمية أعمالك من خلال المحادثات على Facebook Messenger

Loading Bar

ما هو LiveChat؟

LiveChat هو برنامج دردشة مباشرة شهير لخدمة العملاء من شركة Text يتيح للشركات التواصل مع عملائها في الوقت الفعلي من خلال الدردشة المباشرة. وهو عبارة عن منصة قائمة على الويب توفر مراقبة الوكلاء والردود المعلبة وإدارة التذاكر. يتيح LiveChat.com للشركات تقديم الدعم والمساعدة الفورية للعملاء، مما يحسن من رضا العملاء وولائهم.

يُمكِّن LiveChat الشركات من التفاعل مع عملائها في الوقت الفعلي، مما يضمن معالجة الاستفسارات والاهتمامات على الفور. يضمن التواصل في الوقت الفعلي تقديم المساعدة الفورية دون الانتظار طويلاً لحل المشكلة.

يتميز LiveChat بميزة مراقبة الوكيل. يتيح ذلك للمشرفين عرض محادثات الوكلاء ومراقبتها في الوقت الفعلي. وهذا يمكّنهم من تقديم الدعم والتوجيه للوكيل إذا لزم الأمر، مما يضمن حصول العميل على أعلى خدمة ممكنة.

الردود المعلبة هي رسائل محددة مسبقاً يمكن للوكلاء استخدامها للإجابة على استفسارات العملاء الشائعة. تساعد هذه الميزة الوكلاء على تقديم ردود موحدة بسرعة وكفاءة، مما يقلل من أوقات الاستجابة ويحسن من رضا العملاء.

يوفر LiveChat.com نظاماً شاملاً لإدارة التذاكر يسمح للشركات بتتبع استفسارات العملاء وإدارتها. وهذا يُمكِّن الشركات من تتبع تفاعلات العملاء، وتخصيص الموارد بكفاءة، وتوفير المتابعة في الوقت المناسب.

يوفر LiveChat أدوات قوية لإعداد التقارير والأدوات التحليلية التي تُمكِّن الشركات من الحصول على رؤى قيمة حول سلوك العملاء ومستويات رضاهم وأداء الوكلاء. يتيح هذا النهج القائم على البيانات للشركات اتخاذ قرارات مستنيرة وتحسين عمليات خدمة العملاء.

قوة أداة LiveChat

تُعد أداة LiveChat بمثابة محور مركزي للتواصل مع العملاء، حيث تقدم مجموعة من الميزات المصممة لتبسيط عمليات الدعم. من الدردشة في الوقت الحقيقي إلى أنظمة التذاكر، ومن أتمتة روبوتات الدردشة الآلية إلى التحليلات الشاملة، يوفر LiveChat.com للشركات حلاً شاملاً لإدارة تفاعلات العملاء بفعالية.

من خلال استخدام LiveChat، يمكن للشركات التعامل مع استفسارات العملاء بكفاءة، وتتبُّع أداء الدعم، واكتساب رؤى قيِّمة لتحسين خدماتها.

  • تحسين رضا العملاء: تتيح الدردشة المباشرة للشركات تقديم الدعم الفوري للعملاء، مما يحسِّن من رضا العملاء. يقدّر العملاء المساعدة الفورية، مما يؤدي إلى زيادة ولاء العملاء وتكرار الأعمال.
  • توفير التكاليف: باستخدام الدردشة المباشرة، يمكن للشركات توفير التكاليف في طرق خدمة العملاء التقليدية مثل المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني. تتيح الدردشة المباشرة للوكلاء التعامل مع محادثات متعددة في وقت واحد، مما يزيد من الإنتاجية.
  • التكامل السلس: يمكن دمج الدردشة المباشرة بسهولة مع أدوات العمل الأخرى، مثل أدوات إدارة علاقات العملاء ومنصات التجارة الإلكترونية. يتيح ذلك تجربة سلسة للعملاء، حيث يمكن للوكيل الوصول إلى جميع معلومات العميل ذات الصلة أثناء الدردشة.
  • تدريب الوكلاء وإدارة الأداء: بفضل إمكانات مراقبة الوكلاء، يمكن للشركات تدريب وكلائها بشكل أكثر فعالية وتقديم ملاحظات حول الأداء. يساعد ذلك على
  • تحسين مهارات الوكلاء ومعرفتهم، مما يؤدي إلى تحسين رضا العملاء وجودة الخدمة بشكل عام.

هل كان هذا مفيداً؟

شكراً على ملاحظاتك!

اشترك ووفر أموالك