اشترك ووفر أموالك

lingoda promo code,lingoda sprint,lingoda login,lingoda review,lingoda prices,lingoda uk,lingoda account,lingoda coupon code,lingoda discount code,lingoda free trial,lingoda,how does lingoda work,how much does lingoda cost,is lingoda good,is lingoda worth it,language sprint lingoda,lingoda app,lingoda business english,lingoda code,lingoda courses,lingoda language,lingoda language sprint,lingoda lessons,lingoda monthly subscription,lingoda plans,lingoda sprint promo code,lingoda.com,what is lingoda
خصم 20 يورو / 25 دولاراً على دورة اللغة

كود خصم Lingoda

تعلّم الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية عبر الإنترنت من خلال دروس الفيديو المباشرة والدروس الخصوصية في Lingoda. وفّر 20$/ 25$ مع كود Lingoda الترويجي.


كود العرض

وفر 20 يورو / 25 دولارًا من اشتراكات دورة اللغة الخاصة بك باستخدام الرمز الترويجي Lingoda

احصل على هذه الصفقة
كود العرض

خصم 30% مع الرمز الترويجي Lingoda

احصل على هذه الصفقة
Loading Bar

ما هي Lingoda؟

لينجودا هي منصة رائدة لتعلم اللغة عبر الإنترنت تقدم دورات لغة تفاعلية وغامرة. مع مجموعة واسعة من اللغات للاختيار من بينها، بما في ذلك الإنجليزية والإنجليزية للأعمال والإسبانية والألمانية والفرنسية وغيرها، توفر لينجودا طريقة مرنة وفعالة لتعلم لغة أخرى. تلبي Lingoda احتياجات المتعلمين من جميع مستويات الكفاءة، من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة.

مع Lingoda، يمكنك التسجيل في دروس مباشرة عبر الإنترنت متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويقوم بالتدريس فيها مدرسون محترفون على مستوى اللغة الأم. تقدم المنصة أيضًا منهجًا عالي الجودة معتمدًا من CEFR يضمن لك تجربة تعليمية شاملة ومنظمة. ابدأ رحلتك في تطبيقات تعلُّم اللغة اليوم مع خصمنا الحصري واحصل على دورات لغة مرنة وغامرة.

ستتعلم في دروسهم المباشرة قواعد اللغة، والمفردات، وكيفية التحدث مثل السكان المحليين، وكيفية تكوين الجمل بشكل مستقل. ستتمرن على مهاراتك في المحادثة وتحسّنها في بيئة داعمة وغامرة بفضل الملاحظات الفردية من مدرسيهم.

يُضفي مدرسو اللغة الأم في جميع أنحاء العالم جانباً إضافياً على تجربة تعلُّم اللغة من خلال تسليط الضوء على الاختلافات والتنوع في استخدام اللغة في مختلف البلدان. هذا التعرض للتنوع اللغوي سيعزز من فهمك للغة ويزودك بالمهارات اللازمة للتواصل بفعالية في سياقات ثقافية مختلفة.

مع Lingoda، يمكنك التعلم بالسرعة والجدول الزمني الخاص بك. يمكنك حجز الفصول الدراسية عبر الإنترنت وفقًا لتفضيلاتك من خلال اتباع المنهج المنظم أو اختيار موضوعات محددة تهمك. بغض النظر عن الوقت من النهار أو الليل، يضمن تطبيق Lingoda توفر الدورات التدريبية لتلائم نمط حياتك المزدحم.

لينغودا سبرينت – تجربة تعلُّم لغة فريدة من نوعها

انضم إلى تحدي Lingoda Sprint™ وانغمس في دروس Zoom المباشرة المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. من خلال الحفاظ على التزامك وإحراز تقدم سريع، ستتمكن من التحدث بثقة في غضون شهرين فقط. بالإضافة إلى ذلك، ستسترد رسوم الدورة التدريبية الخاصة بك مقابل إكمال التحدي. مع برنامج لينجودا سبرينت اللغوي الفريد والمُحفّز من لينجودا، ارتقِ بتجربة تعلّم لغة جديدة إلى المستوى التالي.

من خلال الانضمام إلى تحدي Lingoda Sprint™، يمكنك تسريع رحلة تعلم اللغة في شهرين فقط. مع خيارات مثل برنامج سبرينت (15 حصة/شهر) أو سوبر سبرينت (30 حصة/شهر)، يمكنك الانغماس في دروس Zoom المباشرة والتقدم بسرعة نحو التحدث بثقة. بالإضافة إلى ذلك، وكمكافأة على إكمال التحدي، ستسترد رسوم الدورة التدريبية الخاصة بك.

مع معلمي Lingoda ذوي المستوى الأصلي، ستتاح لك الفرصة للتعلم من معلمي اللغة المحترفين في دروس Zoom المباشرة. تسمح لك هذه التجربة الغامرة بالتدرب على التحدث وتلقي الملاحظات الفردية، مما يضمن لك تطوير مهاراتك اللغوية بفعالية وثقة.

لن يقتصر الأمر على تحسين مهاراتك في التحدث وفهم التنوع اللغوي فحسب، بل ستحصل أيضاً على مكافأة على التزامك. أنهِ سباق اللغة واتبع جميع القواعد لتكسب 50% من أموالك، أو حتى أكثر من ذلك كأرصدة في الفصل! سيحفزك هذا الحافز على إكمال التحدي ويجعل رحلتك في مدرسة اللغة عبر الإنترنت أكثر إفادة.

كيف تعمل Lingoda؟

البدء مع Lingoda بسيط. بعد التسجيل للحصول على حساب Lingoda، يمكنك اختيار اللغة والمستوى المفضل لديك. تقدم لينجودا دورات منظمة قائمة على المناهج الدراسية، مما يضمن لك تجربة تعليمية شاملة.

يتم إجراء جميع دروس لينجودا مباشرة مع مدرسين مؤهلين يتحدثون اللغة الأم، مما يسمح بالتفاعل في الوقت الفعلي وتقديم ملاحظات شخصية. كما توفر المنصة أيضاً مجموعة متنوعة من المواد التكميلية، مثل ملاحظات الدروس القابلة للتنزيل والتمارين التفاعلية لدعم رحلة تعلم اللغة.

توفر المنصة أيضاً إمكانية الوصول إلى مجتمع متعلمي اللغة عبر الإنترنت، حيث يمكنك طرح الأسئلة، وتبادل الملاحظات، والبقاء متحمساً. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى دعم المعلمين والموارد الإضافية، مثل التسجيلات الصوتية والبطاقات التعليمية.

خيارات التسعير والاشتراك في Lingoda

تقدم Lingoda أسعارًا مرنة وخيارات اشتراك مرنة لتناسب الاحتياجات الفردية. يمكن للطلاب الاختيار من بين الاشتراكات الشهرية أو اختيار Lingoda Sprint لزيادة إمكاناتهم التعليمية إلى أقصى حد. تختلف الأسعار حسب عدد الفصول الدراسية ومدة خطط Lingoda. تقدم Lingoda عروضًا ترويجية بشكل متكرر، ويمكن أن يوفر استخدام رمز Lingoda الترويجي أو رمز Lingoda Sprint الترويجي خصومات إضافية.

خلال الفترة التجريبية لمدة 7 أيام، يمكنك تجربة دروس Lingoda دون أي التزام مالي. يتيح لك ذلك تجربة المنصة وميزاتها بشكل مباشر وتحديد ما إذا كانت تلبي احتياجاتك في تعلم اللغة. إذا قررت أن Lingoda ليس مناسباً لك، يمكنك إلغاء خطتك قبل انتهاء الفترة التجريبية، ولن يتم تحصيل رسوم منك.

إذا كنت تفضل وتيرة أكثر استرخاءً وتريد أن تتعلم بالسرعة التي تناسبك، فقد تكون خطة الاشتراك الشهري في Lingoda التي تقدم دروسًا مرة واحدة في الأسبوع هي الخيار الأفضل. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث عن تجربة تعليمية أكثر كثافة وترغب في التقدم بسرعة، فإن الخطة الشهرية التي تتضمن عدة حصص أسبوعياً ستكون الخيار الأفضل.

هل كان هذا مفيداً؟

شكراً على ملاحظاتك!

اشترك ووفر أموالك