اشترك ووفر أموالك

lastpass cover
ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يوماً

كود خصم LastPass

احصل على أفضل كود خصم LastPass ووفر الكثير على احتياجاتك لإدارة كلمات المرور. لا تفوت هذا العرض الحصري!


#1 مدير كلمات المرور
العرض

ابدأ النسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يومًا على LastPass

Loading Bar

ما هو LastPass؟

في عالم اليوم الرقمي، حيث لدينا عدد لا يحصى من الحسابات على الإنترنت، قد يكون البقاء منظماً وآمناً أمراً شاقاً. وهنا يأتي دور LastPass للإنقاذ. LastPass هو مدير كلمات مرور من الدرجة الأولى يوفر طريقة آمنة ومريحة لتخزين جميع كلمات المرور وغيرها من المعلومات الحساسة والوصول إليها. يتيح لك إنشاء كلمات مرور قوية، وملء نماذج تسجيل الدخول تلقائياً، ومزامنة بياناتك عبر أجهزة متعددة.

يمكن للمستخدمين ضمان التوافق من خلال إدارة كلمات المرور الخاصة بهم بكفاءة وتأمين البيانات عبر الإنترنت من أي جهاز. توفر المنصة ميزات مثل كلمات المرور الفريدة لكل موقع، والتعبئة التلقائية لبيانات اعتماد تسجيل الدخول، والتخزين الآمن للمعلومات الحساسة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان والملاحظات الآمنة.

باستخدام LastPass، يمكن للمستخدمين الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بهم عبر أجهزة ومتصفحات متعددة، مما يضمن توافر معلومات تسجيل الدخول باستمرار. علاوة على ذلك، يوفر LastPass تحسينات أمنية إضافية مثل مشاركة كلمات المرور، والتدقيق، والمصادقة الثنائية.

واحدة من أهم مزايا استخدام LastPass هي الأمان القوي لكلمات المرور. فباستخدام LastPass، يمكنك إنشاء كلمات مرور فريدة ومعقدة لكل حساب من حساباتك على الإنترنت، مما يلغي الحاجة إلى تذكرها جميعاً. يتم تشفير كلمات المرور هذه وتخزينها بأمان داخل خزينة LastPass، مما يضمن حمايتها من المخترقين وغيرهم من الوصول غير المصرح به.

صُمم LastPass ليتكامل بسلاسة عبر منصات متعددة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يغطي LastPass سواء كنت تستخدم ويندوز أو ماك أو iOS أو أندرويد. وهذا يعني أن كلمات مرورك ومعلوماتك الحساسة الأخرى يمكن الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان، مما يجعلها مريحة للغاية للمستخدمين الذين يتنقلون دائماً.

ميزة أخرى بارزة في LastPass هي وظيفة الملء التلقائي لكلمات المرور. فبمجرد تخزين بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك في LastPass، يقوم تلقائياً بتعبئتها لك كلما زرت موقعاً أو تطبيقاً يتطلب مصادقة. وهذا يزيل عناء إدخال كلمات المرور يدوياً في كل مرة، مما يوفر عليك الوقت والجهد.

وبصرف النظر عن الملء التلقائي لكلمات المرور، يوفر LastPass أيضًا إمكانات ملء النماذج، مما يسهل عليك ملء النماذج عبر الإنترنت ببضع نقرات فقط. وسواء كان عنوانك أو تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو أي معلومات أخرى مطلوبة، يقوم LastPass بتخزينها وتعبئتها بأمان نيابةً عنك، مما يضمن الدقة والراحة.

يوفر LastPass أيضًا خاصية تحدي الأمان التي تفحص كلمات المرور المحفوظة وتسلط الضوء على أي كلمات مرور ضعيفة أو مُعاد استخدامها أو مخترقة. يساعدك هذا في الحفاظ على نظافة كلمة المرور وينبهك إلى المخاطر الأمنية المحتملة.

هل كان هذا مفيداً؟

شكراً على ملاحظاتك!

اشترك ووفر أموالك