اشترك ووفر أموالك

invideo cover
خصم 30% على جميع الباقات

كود خصم InVideo

تستخدم منصة InVideo لتحرير الفيديو عبر الإنترنت تقنية الذكاء الاصطناعي لتبسيط عملية إنشاء الفيديو. احصل على خصم 30% على جميع الباقات مع كود خصم InVideo!


كود العرض

50 دقيقة مجانية للذكاء الاصطناعي في الشهر الأول من اشتراك الذكاء الاصطناعي في الفيديو

احصل على هذه الصفقة
كود العرض

خصم 25% على خطط استوديو الفيديو الشهرية

احصل على هذه الصفقة
كود العرض

خصم 30% على خطط استوديو الفيديو السنوية

احصل على هذه الصفقة
Loading Bar

ما هو InVideo؟

InVideo عبارة عن منصة قوية لتحرير الفيديو عبر الإنترنت تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتبسيط عملية إنشاء الفيديو. باستخدام InVideo، يمكن لمنشئي المحتوى ومستخدمي YouTube والمسوقين تحويل أفكارهم بكفاءة إلى مقاطع فيديو عالية الجودة من خلال توفير مطالبات للذكاء الاصطناعي، مما يؤدي إلى محتوى جاهز للنشر في وقت قصير.

باستخدام منصة تحرير الفيديو التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في InVideo، يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء مقاطع فيديو بسهولة عن طريق إدخال مطالبات نصية ببساطة. ومن ثم يتولى الذكاء الاصطناعي إنشاء النصوص وإنشاء المشاهد وإضافة التعليقات الصوتية وإجراء التعديلات وفقًا لتعليماتك. تضمن لك هذه العملية السلسة أن يصبح إشراك جمهورك أمراً سهلاً وفعالاً.

توفر منصة تحرير الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي من InVideo إمكانيات لا حصر لها للتخصيص. مع القدرة على إضافة تعليمات مثل الجمهور المستهدف والمنصة المستهدفة، بالإضافة إلى تخصيص شكل الفيديو الخاص بك، يمكنك التأكد من أن كل فيديو تم إنشاؤه فريد من نوعه. وإذا كنت ترغب في إجراء أي تغييرات، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، يمكنك ببساطة استخدام أوامر نصية لتعديل الفيديو حسب رغبتك، تمامًا كما تفعل مع محرر الفيديو.

استفد من نظام InVideo المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتحرير الفيديو لتوفير الوقت وزيادة الموارد وتحسين سير عملك. من خلال واجهته البديهية وميزاته الآلية، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة في جزء صغير من الوقت الذي تستغرقه طرق التحرير التقليدية. يتيح لك ذلك التركيز على جوانب مهمة أخرى من عملك مع الاستمرار في إنتاج محتوى فيديو جذاب يعزز من ظهور علامتك التجارية ويزيد من تفاعل العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

اكتسب InVideo شعبية كبيرة بين صانعي المحتوى في جميع أنحاء العالم، حيث وصل عدد عملائه إلى أكثر من 7 ملايين عميل في 190 دولة. وقد تم الاعتراف بها كمنصة تحرير فيديو من الطراز الأول، حيث حصلت على تقييمات وتقييمات رائعة بلغت 4.8 من 5 لواجهتها سهلة الاستخدام و4.6 من 5 لقدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي. في الواقع، حازت InVideo على جائزة “منتج الشهر” من قِبل العديد من المؤسسات المرموقة، مما يعزز مكانتها كأداة رائدة في هذا المجال.

هل كان هذا مفيداً؟

شكراً على ملاحظاتك!

اشترك ووفر أموالك

اترك رد