اشترك ووفر أموالك

ekta travel insurance promo code
وفّر 10% تأمين السفر

الرمز الترويجي لتأمين السفر من Ekta

وفّر 10% على تأمين السفر مع الرمز الترويجي إيكتا لتأمين السفر. تغطية كوفيد-19. اشتر عبر الإنترنت. التأشيرة جاهزة. من 2 شهر إلى 100 سنة.


شريك حصري
كود العرض

وفّر 10% على تأمين السفر مع الرمز الترويجي ЕКТА Travel Insurance

احصل على هذه الصفقة
Loading Bar

نبذة عن تأمين السفر EKTA

EKTA للتأمين على السفر هي منصة إلكترونية تقدم تغطية تأمينية شاملة وبأسعار معقولة للمسافرين إلى الخارج. ومن خلال التركيز على توفير أفضل الأسعار لتأمين السفر، تضمن EKTA حماية السائحين وراحة البال أثناء رحلاتهم. وسواء كان الأمر يتعلق بطلب التأشيرة أو لأغراض السفر العامة، تُعد EKTA خياراً موثوقاً للحصول على التغطية التأمينية اللازمة.

أثناء رحلتهم في بلد آخر، يمكن للمسافرين المؤمَّنين لدى EKTA لتأمين السفر أن يطمئنوا وهم يعلمون أنهم مشمولون بالتغطية التأمينية في حالة وقوع حوادث غير متوقعة مثل الكسور والالتواء والكدمات والتسمم الغذائي والحاجة إلى استدعاء الطبيب أو الإسعاف. بالإضافة إلى ذلك، توفر EKTA تغطية الأمتعة المفقودة وإلغاء رحلات الطيران وحتى المراقبة القسرية لمدة تصل إلى 14 يوماً، مما يضمن حماية المسافرين من هذه الاضطرابات الشائعة في السفر.

تُقدِّم EKTA لتأمين السفر عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت للسائحين الذين يبحثون عن تغطية تأمينية للسفر إلى الخارج. وبفضل أسعارها التنافسية وتركيزها على تقديم أفضل قيمة للعملاء، تهدف EKTA إلى ضمان حصول المسافرين على تغطية شاملة لمتطلبات التأشيرة وراحة البال أثناء رحلاتهم الدولية.

لا يوفر تأمين EKTA للسفر تغطية شاملة وبأسعار معقولة للمسافرين إلى الخارج فحسب، بل إنه يغطي أيضاً فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين في هذه الأوقات المضطربة. تضمن EKTA للمسافرين من جميع الأعمار، من عمر شهرين إلى 100 عام، الحصول على التغطية التأمينية اللازمة لرحلاتهم حول العالم، وذلك بفضل سهولة تقديم الطلبات عبر الإنترنت وتوافرها لمواطني جميع البلدان.

مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة وأكثر من 2,654,000 عميل يثقون بها، تلتزم EKTA لتأمين السفر بتوفير المعالجة السريعة ودفع التعويضات الآلية لعملائنا. كما أنها تعطي الأولوية لرعاية عملائنا من خلال تغطية أجرة التاكسي إلى المستشفى، مما يضمن سلامتهم ورفاهيتهم أثناء سفرهم.

هناك عدة أسباب تجعل اختيار تأمين السفر من EKTA قراراً ذكياً. أولاً، تعمل شركة EKTA في جميع أنحاء العالم، لذا بغض النظر عن مكان وجهتك، يمكنك الاعتماد على تغطيتها. ثانياً، يتوفر دعم عملائها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يضمن حصولك على المساعدة متى احتجت إليها. ثالثاً، تتسم EKTA بالشفافية فيما يتعلق بسياساتها، لذلك لن تواجه أي بنود خفية في العقد. وأخيراً، فإن عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت تجعل الحصول على بوليصة التأمين التي تحتاجها أمراً مريحاً وخالياً من المتاعب.

مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال التأمين، أثبتت EKTA للتأمين على السفر نفسها كخيار موثوق للمسافرين الذين يبحثون عن تغطية شاملة. لديهم فريق متخصص يضم أكثر من 150 موظفاً متاحاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة والدعم. تتسم شركة EKTA بالشفافية في سياساتها، مما يضمن عدم وجود قيود خفية في الخدمات الطبية. بالإضافة إلى ذلك، تشمل تغطيتها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مما يمنح المسافرين راحة البال خلال هذه الأوقات المضطربة.

هل كان هذا مفيداً؟

شكراً على ملاحظاتك!

اشترك ووفر أموالك