اشترك ووفر أموالك

costa coffee cover
احصل على 5 حبوب مجانية

رمز دعوة مقهى كوستا كوفي

انضم إلى كوستا كوفي وافتح مزايا مذهلة مع رمز دعوة كوستا كوفي! اكتشف العروض الفريدة والخصومات والمزيد مع عملية التسجيل البسيطة هذه.


كود العرض

احصل على 500 حبة قهوة بعد أول معاملة مع كود دعوة كوستا كوفي

Loading Bar

عن كوستا كوفي

مقهى كوستا كوفي هي سلسلة مقاهي شهيرة معروفة بتشكيلة واسعة من المشروبات اللذيذة والأجواء المريحة. من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، أصبحت كوستا كوفي الوجهة المفضلة لعشاق القهوة الذين يبحثون عن جرعة كافيين عالية الجودة ومرضية. لدى كوستا كوفي ما يرضي الجميع، سواء كنت تفضل الكابتشينو الكلاسيكي أو اللاتيه الموسمي العصري.

تقدم كوستا كوفي مجموعة من خيارات القهوة لتلبية مختلف الأذواق والتفضيلات. من اللاتيه المحبوب والمحبوب من الجميع، إلى القهوة البيضاء المسطحة الغنية ذات المظهر الجيد، كل مشروب مصنوع بإتقان. سواء كنت في مزاج لتناول الكابتشينو الرغوي الشهير، أو قهوة أمريكانو بسيطة وناعمة جداً، أو إسبريسو قصير وداكن ووسيم، فإن كوستا كوفي لديها كل شيء. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن القليل من الرفاهية، فإن الكورتادو يقدم لهم متعة لا مثيل لها.

يتيح تطبيق قهوة كوستا كوفي للعملاء الوصول إلى تفاصيل نادي كوستا الخاص بهم وإجراء عمليات الشراء بدون بطاقة ولاء فعلية. ومن خلال مسح سريع لهاتفهم عند شباك الدفع أو ماكينات كوستا إكسبريس، يمكن للعملاء كسب المكافآت وطلب مشروباتهم المفضلة، مما يجعل تجربة القهوة أكثر سلاسة ومتعة.

مع تطبيق كوستا كوفي، يمكن للعملاء الاستمتاع بالعديد من المزايا المريحة. يمكنهم بسهولة تسجيل الدخول إلى حساب نادي كوستا الخاص بهم أو تسجيل بطاقة حالية أو إنشاء حساب جديد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم استخدام التطبيق للطلب عبر الهاتف المحمول، مما يسمح لهم بتخطي طابور الانتظار وتوفير الوقت. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الآن استخدام مكافآت مشروباتهم المجانية على طلبات التجميع وإعادة الطلب بلمسة واحدة فقط من ماكينة كوستا إكسبريس.

كما يمكنك أيضاً إهداء مكافأة لصديق مع تطبيق كوستا كوفي، بحيث يمكنك مشاركة حب القهوة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء تتبع رصيدهم من حبوب القهوة لمعرفة متى يكون لديهم ما يكفي للحصول على مشروب مجاني مصنوع يدوياً. وهذا يضمن ألا يفوتهم أبداً الحصول على المكافآت التي يستحقونها عن جدارة.

كما يوفر التطبيق أيضاً جميع المعلومات اللازمة للعثور على أقرب متاجر كوستا، بما في ذلك الاتجاهات وأوقات العمل والمرافق، مما يسهل على العملاء إشباع رغباتهم في تناول القهوة أينما كانوا. مع تطبيق كوستا كوفي، ليست هناك حاجة لحمل بطاقة ولاء فعلية، حيث يمكن للعملاء الاحتفاظ ببطاقة الولاء في جيبهم في جميع الأوقات. أما أولئك الذين يفضلون أجهزة الهواتف الذكية فيمكنهم إضافة بطاقة نادي كوستا بسهولة إلى محفظة Apple Wallet الخاصة بهم لتسهيل الوصول إليها.”

هل كان هذا مفيداً؟

شكراً على ملاحظاتك!

اشترك ووفر أموالك